دليل مواقع عربيه دليل صدى الخليج


 
 

العودة   منتديات صدى الخليج > ~¤©§][الـمـنـتـديــــات الأجــتــمــاعـيـة][§©¤~ > الطب و الصحة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة
 
 

الطب و الصحة عيادات ديرما الطبي.غذاء , صحه , رجيم , أعشاب طبيه فوائد الخضروات صحة الأسرة ,طب طب ,علاج الأورام ,امراض, اسنان, الأمراض الباطنية ,العلاج الطبيعي , الطب النفسي ,علاج الأورام , الأنف والأذن ,عام أعشاب الصلع , حجامه طب عام مواضيع صحيه ، مواضيع طبيه ، محاربة الأمراض ، علاج الأمراض ، الأدويه الطبيه ، الأعشاب الطبيعيه ، مستشفيات ، دكاتره ، الأمراض الوبائيه ،الريجيم،الحفاظ على الوزن ،استشارات طبية ، العلاج بالأعشاب وطرق استخدامها ، الطب البديل ، عرض المشاكل الطبية ، اخر ماتوصل اليه الطب

الإهداءات
من من الزمن الجميل : احلى مسا لاحلى نااااااس واحلى منتدى اذا غبت عنكم فان البال معكم... واعذروني على التقصير من إذا تعبتگ آلام الدنيا فلا تحـزٍن : فرٍبما اشتاق الله لسماع صوٍتگ وٍانت تدعوٍه من إبتسامة صباحية : سألوا أبله: ما هي أفضل طريقة لصيد أرنب؟ أجاب: تقليد صوت جزرة من خدمة ذكرني ونكد علي ** هع هع : ـأعزآئي الطلاب ! انتم على وشك استهلاك حدكم الأتماني في التسدح والتبطح بادروا في ترتيب دروسكم ٍٍ وتعبئة مطارتكم وغسل مرآيلكم وثيابكم ٍٍ والله ولي التوفيق وشكرا لأشتراكك معنا في خدمه... ( ذكرني ونكد علي ) **** توصوني شي بروح المدعسه

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-16-08, 04:33 PM   رقم المشاركة : 1
مشرفة بالهناء والعافية
 
الصورة الرمزية دنيا غريبه








دنيا غريبه غير متواجد حالياً

دنيا غريبه is on a distinguished road

new, تناول الحوامل الأسماك يفيد القدرات الذهنية لأطفالهن

نيويورك-أظهرت دراسة طبية حديثة أن الأطفال في عمر ثلاثة أعوام الذين كانت أمهاتهم يكثرن في تناول الأسماك اثناء الحمل سجلوا أداء أفضل في عدة اختبارات للوظائف الإدراكية من نظرائهم الذين تجنبت امهاتهم المأكولات البحرية. لكن الباحثين خلصوا أيضًا الى أن كمية الزئبق في جسم المرأة ترتفع مع زيادة كمية الاسماك التي تتناولها وأن الاطفال الذين تعرضوا لجرعات اكبر من الزئبق كان أداؤهم أسوأ في هذه الاختبارات.

وبناء على نتائج الدراسة يقول الباحثون إن من الممكن أن يكون في الاسماك فوائد أكبر لأذهان الاطفال الرضع اذا كانت امهاتهم قد تناولن اثناء فترة الحمل اغذية بحرية ذات مستويات منخفضة من الزئبق.

وقالت الدكتورة ايملي اكين الباحثة بكلية الطب في جامعة هارفارد بمدينة بوسطن وزملاؤها "التوصيات بشأن تناول الاسماك اثناء الحمل يجب أن تأخذ في الاعتبار الفوائد الغذائية للاسماك وأيضًا الاضرار المحتملة للزئبق".

واشار فريق البحث الي ان تقارير عن تلوث زئبقي لانواع معينة من الاسماك الضخمة طويلة العمر ..مثل التونة وسمك أبوسيف.. أثارت مخاوف من تناول الحوامل للاسماك. لكن من ناحية اخرى فإن الاسماك هي المصدر الغذائي اليومي الرئيس لاحماض اوميغا-3 وهي مواد رئيسية للنمو المبكر للمخ.



من مشاركات في المنتدى

التوقيع :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
 
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة
الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غذاء الحامل من الشهر الأول الى الشهر التاسع الذليلة لربها الامـومـة والطـفـل 2 04-04-08 06:33 PM
الحكمة النبوية ....فى تحريم شرب الخمر محـبوبـكـ المـظـلوم المنتدى العام 4 11-04-06 08:15 AM


الساعة الآن: 04:22 AM


Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd.
تركيب وتطوير فريق منتديات صدى الخليج

Security byi.s.s.w

 

 
تصميم مجاني .. إهداء من شركة نظم المعلومات لخدمات التكنولوجيا
 

شنط جنز - ازياء2008 - مجوهرات هنديه - مكياج عيون - مكياج هندي - مكياج 2007-2008 - إكسسوارات - مكياج للسهرات - اسلاميات - توبيكات - من سيربح المليون - لعبه البلوت - وسائط - رسائل جوال - صور ياسر القحطاني للماسنجر - توبيكات+صور - توبيكات لقصائد حامد زيد - خلفيات جميلة - صور للتصاميم - فضائح التعليم العالي - ثيمات نوكيا - تعلم اللغه الانجليزيه - برامج ترجمة - حوادث وجرائم - هل تعلم - شاعر المليون - تعلم الفوتوشوب - تواقيع - صورانمي - العاب - ايقونات - برامج2007-2008 - تعليم قيادة السيارات - تعليم اطفال - تعليم الطبخ - فضيحه رئيس دوله عربيه - نكات

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.2.0

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116