دليل مواقع عربيه دليل صدى الخليج


 
 

العودة   منتديات صدى الخليج > ~¤©§][الـمـنـتـديــــات الأجــتــمــاعـيـة][§©¤~ > الطب و الصحة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة
 
 

الطب و الصحة عيادات ديرما الطبي.غذاء , صحه , رجيم , أعشاب طبيه فوائد الخضروات صحة الأسرة ,طب طب ,علاج الأورام ,امراض, اسنان, الأمراض الباطنية ,العلاج الطبيعي , الطب النفسي ,علاج الأورام , الأنف والأذن ,عام أعشاب الصلع , حجامه طب عام مواضيع صحيه ، مواضيع طبيه ، محاربة الأمراض ، علاج الأمراض ، الأدويه الطبيه ، الأعشاب الطبيعيه ، مستشفيات ، دكاتره ، الأمراض الوبائيه ،الريجيم،الحفاظ على الوزن ،استشارات طبية ، العلاج بالأعشاب وطرق استخدامها ، الطب البديل ، عرض المشاكل الطبية ، اخر ماتوصل اليه الطب

الإهداءات
من كويـــــ وافتخر ـــتيه : مساء الخير صح لسانك كنت احبك من غرفتي : مساء الخير للجميع....

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-29-06, 10:20 AM   رقم المشاركة : 1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية justlook







justlook غير متواجد حالياً

justlook is on a distinguished road

الكاكاو واكتشافات طبية أكدت دراسة جديدة أن تناول كوب من الكاكاو يوميا يقي من الإصابة

أكدت دراسة جديدة أن تناول كوب من الكاكاو يوميا يقي من الإصابة بالأمراض. وأفادت الدراسة التي أشرف عليها علماء من الولايات المتحدة بأن الكاكاو غني بالمواد المضادة للأكسدة.
وكانت دراسات سابقة قد أوضحت أيضا أن الكاكاو يحتوي على كيماويات يمكن أن تقي الشخص من سلسلة من الأمراض وتقلل من تأثير الشيخوخة.
غير أن هذه الدراسة تؤكد أن الكاكاو غني بالمواد المضادة للأكسدة أكثر من أي شراب "صحي" معروف مثل الشاي والنبيذ الأحمر.



فوائد صحية



وكانت دراسات أجريت في الأعوام الأخيرة قد ألقت الضوء على الفوائد الصحية للشاي والنبيذ الأحمر والكاكاو.
فقد خلصت دراسة صينية في شهر أبريل نيسان العام الماضي إلى أن محتسي الشاي تقل معدلات الإصابة بالسرطان لديهم إلى النصف مقارنة بمن لا يحتسيه.


كما ذكر الباحثون في فرنسا منذ نحو عام أن كأسا من النبيذ الأحمر في اليوم قد يقلل فرص إصابة الرجل بأزمة قلبية ثانية إلى النصف. وفي عام 1998، خلصت دراسة تم إجراؤها على أكثر من 8 آلاف أمريكي إلى أن الشيكولاته المصنوعة من الكاكاو قد تطيل العمر.
وتحتوي كل هذه المشروبات على كيماويات ذات تأثير مضاد للأكسدة على الجسم.
وقد أجرى الدكتور تشانج يونج لي ورفاقه بجامعة كورنيل بنيويورك اختبارات لقياس معدلات المواد المضادة للأكسدة في الشاي والنبيذ الأحمر والكاكاو.



حيث أظهرت نتيجة الاختبارات أن كوبا من الكاكاو يحتوي على ضعف المواد المضادة للأكسدة المتواجدة في الشاي أو النبيذ الأحمر، كما تزيد نسبة المواد المضادة للأكسدة في الكاكاو ثلاث مرات عنها الشاي الأخضر، وخمس مرات عن الشاي الأسود.


وعلى الرغم من وجود الكاكاو في العديد من المنتجات مثل الشيكولاته، إلا ان الباحثين يقولون إن احتساءه هو أفضل الطرق للاستفادة التامة من فوائده الصحية.



وذلك لأن الشيكولاته غنية بالدهون، حيث تحتوي الشيكولاته التي يبلغ حجمها 40 جراما على 8 جرام من الدهون، مقارنة بـ 0.3 جرام في كوب الكاكاو.

مع تحياتي للجميع




من مشاركات في المنتدى

التوقيع :
 
رد مع اقتباس
قديم 05-29-06, 11:11 AM   رقم المشاركة : 2
Banned
 
الصورة الرمزية هـــمـــس








هـــمـــس غير متواجد حالياً

هـــمـــس is on a distinguished road

افتراضي

justlook

الف مليووووووووون شكر على المعلومات المفيدة

تقبل مروري

هموسه




من مشاركات في المنتدى

آخر تعديل هـــمـــس يوم 05-29-06 في 11:13 AM.
رد مع اقتباس
قديم 05-29-06, 11:48 AM   رقم المشاركة : 3
بنت جدة
,, صمت الجراح ,,
 
الصورة الرمزية بنت جدة








بنت جدة غير متواجد حالياً

بنت جدة is on a distinguished road

افتراضي

يسلموا
خيو

على هالمعلومات




من مشاركات بنت جدة في المنتدى
0 أيـــــــــن تذهب اذا بكيـــــــــــــت؟؟
0 my heart whispers..همـس قلبـي
0 قائمة الشيخ العصيمي بتاريخ29/4/1428
0 موضـوع مصيـري لبـنـــــت جـدة*/فقـط لمن ينتمـي لـ/*كنت احبـك*/
0 ماهو السـؤال الذي لا تحبــــــــــــــه
0 فيلــــــــــم أميركــــــــــــي عن السعوديـة/*المملكـة*/
0 مذيعة برامج اسلامية تخلع الحجاب لكي تظهر بال نيولوك الجديد
0 موقــــــــع لتصغير الصـور روعـة/*مجـرب*/
0 لا تنخـــــــدعوا بالمظـــــــــــاهر
0 سأغتـــــــالني..وسأترجى الحـزن

التوقيع :


[size=4]خــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص
رحلــــــــــــــــــــــــــــــــتsize]
سأتـرك كل شيء أحبـه
ليس منتـدى كنت احبـك
فحسـب
بل حتـى
أهلـي
أمي
ابـي
صديقـاتي
عالمـي
وحتــــــــــى
جـــــــــــــدة سأتركهـا
سأكن
بنـت جـدة دون ان اسكنهـا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أتفتقـدني؟؟
ادخل هنـا

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
 
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة
الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحكمة النبوية ....فى تحريم شرب الخمر محـبوبـكـ المـظـلوم المنتدى العام 4 11-04-06 08:15 AM


الساعة الآن: 10:50 AM


Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd.
تركيب وتطوير فريق منتديات صدى الخليج

Security byi.s.s.w

 

 
تصميم مجاني .. إهداء من شركة نظم المعلومات لخدمات التكنولوجيا
 

شنط جنز - ازياء2008 - مجوهرات هنديه - مكياج عيون - مكياج هندي - مكياج 2007-2008 - إكسسوارات - مكياج للسهرات - اسلاميات - توبيكات - من سيربح المليون - لعبه البلوت - وسائط - رسائل جوال - صور ياسر القحطاني للماسنجر - توبيكات+صور - توبيكات لقصائد حامد زيد - خلفيات جميلة - صور للتصاميم - فضائح التعليم العالي - ثيمات نوكيا - تعلم اللغه الانجليزيه - برامج ترجمة - حوادث وجرائم - هل تعلم - شاعر المليون - تعلم الفوتوشوب - تواقيع - صورانمي - العاب - ايقونات - برامج2007-2008 - تعليم قيادة السيارات - تعليم اطفال - تعليم الطبخ - فضيحه رئيس دوله عربيه - نكات

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.2.0

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116